-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 22 يناير 2015

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [13]

الأكشن ، القنص ،المافيا ، الذكاء كلها عناوين تصف هذا العدد الجديد من سلسلتكم الأسبوعية "أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع" في هذه الجولة الأسبوعية ستكتشفون مجموعة من الألعاب المميزة في مختلف التصنيفات ،من السرعة إلى القتال مروراً بالذكاء والألغاز . قراءة ممتعة متابعينا الكرام،إلى ان نلتقي في الأسبوع المقبل مع عدد جديد ان شاء الله.
أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [13]

من ألعاب الذكاء والتسلية الأكثر تحميلا على جوجل بلاي ، جوهر اللعبة هو الرد على الأسئلة في مجموعة متنوعة من المجالات: التاريخ، والعلوم والفنون، والرياضة، والجغرافيا، والترفيه. يسمح لك للتنافس مع أصدقائك، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ويجعلها كذلك وسيلة للتثقيف والتسلية في نفس الوقت .

سباق الموت:هي لعبة سباق وتدمير سيارات قادمة في الاتجاه المعاكس من خلال مجموعة متنوعة من الأسلحة المضمنة في السيارة كقاذفات الصواريخ والغاز .يمكنك ان تلعب النمط الكلاسيكي حيث يمكنك كسب المزيد من المال. وهناك أيضا الوضع بمهام متعددة مع مستويات مختلفة من التعقيد.كلما تقوم بجمع المكافآت على طول الطريق من شأنها أن تزيد من فرص تبادل لاطلاق النار لوقت أطول. 

لعبة مافيا سيارات هي لعبة بسناريو جميل ومشوق حيث تدور أحداثها في القرن 20 الماضي. ستلعب دور السائق الذي تكون مهمته أخذ المال والسلع في مكان سري، والاختباء من الشرطة، للوصول إلى الشوارع الأكثر أمانا.تتميز اللعبة بجرافيك عالي جدا وثلاثي الأبعاد ، وسهلة للعب، والسيطرة على السيارة باستخدام عجلة القيادة والدواسات.كما لها أكثر من 24 مستوى مختلف .

هي لعبة مسلية يتحتم عليك من خلالها إنقاذ العالم الذي يموت تحت الظلام ، والذي ينبغي منك تنظيفه من مخلوقات مجهولة، الجراثيم، والطفيليات الظلامية وغيرها.طبعا هذه المهمة ستحتاج منك الى الذكاء وإنشاء خطط تكتيكية مُحكمة للقضاء على هذه الميكروبات.اللعبة تضم أكثر من 60 مرحلة يعتمد بعضها على حل الألغاز البسيطة.يمكنك استخدام القوى الخارقة كالهزات الأرضية ، التجميد... الخ من أجل القضاء على الميكروبات.

 مع هذه اللعبة ستكون قناص محترف من النخبة الذي يجلب الموت من كل مكان .حيث ستكون مهمتك قتل الأشرار ومساعدة شعبك على الأرض بتمهيد الطريق لهم، مع اخذ بالاعتبار سلامتك الشخصية .ستكون أمام مهمات كثيرة كل مهمة بطريقتها الخاصة. كلما تقدمت في اللعبة أعدائك سيصبحون أكثر فأكثر. 




شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف