-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 13 يونيو 2015

أخيرا غووغل تكشف عن موقع Youtube Gaming


خبر سار "للجيمرز" وعشاق ألعاب الفيديو..، غووغل أطلقت نسخة رائعة وفريدة من منصة موقع يوتوب خاصة فقط بفيديوات الألعاب الإلكترونية تحمل إسم Youtube Gaming.

و أطلقت غووغل المنصة الجديدة على الرابط gaming.youtube.com ، و أوضحت بأنها مخصصة لمحبي الألعاب الإلكترونية من مشاهدين و صناع محتوى حيث ستوفر لكل منهما مميزات عدة، توفر أولا للمشاهد عرض الفيديوات التي يرغب بها بسرعة دون عناء البحث حيث أوضحت غووغل أنه يمكن البحث مثلا عن طريق كلمة "Call" و سيتم عرض نتائج بحث لعبة "Call of duty"، خلاف البحث على موقع Youtube.com الذي سيعرض العديد من نتائج البحث المخالفة لرغبة المستخدم (موسيقى وأفلام...تحتوي كلمة "Call" )، حيث ستكون نتائج البحث مستهدفة وخاصة بعرض ألعاب الفيديو فقط، كما وعدت مبدئيا بتزويد المنصة الجديدة بأزيد من 25 ألف صفحة لعرض فيديوات أشهر الألعاب الإلكترونية.

صناع المحتوى بدورهم سيتمكنون من عمل بث حي ومباشر إضافة لنشر فيديوات، وسيتمكنون من ربح المال مباشرة بوضع إعلانات على فيديواتهم أو الحصول على دعم مالي مباشر عبر تبرعات من المتابعين.

ووضعت غووغل عبارة "Coming son" على منصتها الجديدة موضحة بأنها قادمة لجميع المستخدمين حول العالم بحلة وتصميم خاص بالألعاب الإلكترونية و ألعاب الفيديو ، كما سيتم إطلاقها في الولايات المتحدة الأمريكية أولاً ، و أخبرت بأنها ستوفر للمستخدمين العادين نسخة من المنصة الجديدة خلال صيف هذا العام. إضافة إلى تطبيق خاص بالهواتف الذكية والأجهزة المحمولة.

أصبحت الآن منصة Youtube Gaming المنافسة القوية لمنصة "تويتش" الشهيرة التابعة لأمازن ،وفي تغريدة لـ "تويتش" على حساب "يوتوب جيمين" الرسمي على تويتر نشرت فيها عبارة: "أهلاً باللاعب رقم 2".

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف