-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 25 يونيو 2015

تعرف على 4 هواتف ذكية التي دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية

الكل تقريبا قد يحلم بدخول موسوعة غينيس للارقام القياسية.صانعي الهواتف الذكية هم كذلك يسعون الى تحقيق هذا الحلم ، لأن هناك العديد من الاحتمالات الأرقام القياسية التي يمكنهم التنافس عليها لكسرها أو دخولها لأول مرة .إذا كنت لا تعرف أي من الهواتف الذكية التي تمكنت من دخول قائمة حاملي الرقم القياسي في العالم ،فأقترح عليك قراءة باقي هذه المقالة لتتعرف عليها .
تعرف على 4 هواتف ذكية التي دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية

1. LG G4: طابور من السيلفي

في اليوم 13 يونيو، وجمعت إل جي 2500 شخص في مدينة مكسيكو (المكسيك) لتحقق رقم قياسي جديد لأطول سيلفي في العالم . مع LG G4 واحد، تمكنت الشركة من التقاط 7416 صورة سيلفي، في ساعتين دون إعادة شحن بطارية الهاتف. أي انه يتم التقاط صورة كل 10 ثانية. وكان الرقم القياسي السابق لسامسونج غالاكسي A3 و A5، والتي حققت بها سامسونج  531 الصور.


2. LG Optimus 2X، أول هاتف ذكي ثنائي النواة

قد يبدو أن هذا الأمر اليوم لا شيء ، ولكن في عام 2011 دخلت LG كتاب الارقام القياسية من خلال طرح أول هاتف ذكي ثنائي النواة في السوق. 

3.Oppo R5: ارقّ هاتف في العالم 
 في سبتمبر من العام الماضي دخل هاتف Gionee Elife S5.1 موسوعة جينيس باعتباره الهاتف الذكي الأقل سمكا في العالم،بسمك لا يتجاوز 5.1 مم. فرحة الشركة المصنعة لهذا الهاتف لم تدم طويلا ، لان بعد شهر من ذلك قامت الشركة الصينية"Oppo" بالاعلان عن هاتف R5 ،  الأقل سمكا في العالم ، بحيث لا يتجاوز سمكه 4.85 ملم . بعد مرور أكثر من سنة، "Oppo R5" لا يزال يتصدر القائمة.

4. HTC One:أكبر فسيفساء 
هل يمكنك أن تتخيل 400 هاتف ذكي توضع جنبا إلى جنب لخلق فسيفساء ضخمة ؟ لأن هذا هو بالضبط ما قامت به "HTC "بالتعاون مع Sohu IT وChina Unicom. وقد أنجز العمل في يوليو 2013.


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف