-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 22 يونيو 2015

خطوات للحصول على ويندوز 10 مجانا رغم استعمالك لنسخة مقرصنة من الويندوز !

وفي الآونة الأخيرة، شاركنا معكم على مدونة المحترف أحدث المعلومات بشأن الإفراج عن نظام التشغيل الجديد ويندوز 10 من شركة مايكروسوفت.في موضوع سابق تعرفتم معنا على طريقة الحصول على هذا النظام الجديد مجانا ، عبر الترقية مباشرة سواء من ويندوز 7 أو 8 . لكن هناك من لم تظهر عنده ايقونة الترقية في شريط المهام ، لذلك  إذا كنت تمتلك نسخة مقرصنة من نظام الويندوز وترغب في الحصول على النظام الجديد مجانا ، فأبشرك ان مايكروسوفت قامت بالاعلان عن طريقة جديدة للحصول على نسخة مرخصة من ويندوز10 مجانا.  
خطوات للحصول على ويندوز 10 مجانا رغم استعمالك لنسخة مقرصنة من الويندوز !

مايكرسوفت ستقوم بمنح نسخة مجانية وكاملة من نظامها الجديد ويندوز 10  لمن سيقومون باختبار أحدث النسخ التجريبية من هذا لنظام.هذا الخبر جاء على لسان"غابرييل أول" حيث قال ان كل من المستخدمين المشتركين في برنامج "Windows Insider" سيمكنهم  الحصول على نسخة مرخصة مجانية من ويندوز 10 وإلى الأبد .

ماذا يعني هذا وما هي الإجراءات التي يجب عليك القيام بها إذا كنت ترغب في الحصول على نسختك المجانية من ويندوز 10 !

أولا يجب ان تتوفر على حساب مايكروسوفت ، إذا كنت لا تملك واحدا فيمكنك انشائه من هنا .
ثانيا يتوجب عليك تسجيل الدخول في برنامج "Windows Insider" (استخدم الحساب الذي سجلت به سابق)
ثالثا قم بتحميل نسخة المعانية عبر هذا الرابط .
رابعا عند تثبيت النظام على حاسوبك يجب التأكد من استخدام حساب مايكروسوفت، والذي تم استخدامه للتسجيل في برنامج "Windows Insider". فمن الضروري أن حسابك سيكون مهم لتنشيط النسخة النهائية من نظام ويندوز 10، والذي سوف يتم اطلاقها يوم 29 يوليو.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف