-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 19 يونيو 2015

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [29]

أقترح عليكم متابعي مدونة المحترف في هذا العدد الجديد من سلسلة  " أفضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع " مجموعة من الألعاب المميزة ومتنوعة من العاب الأكشن والقتال إلى العاب الذكاء والسباقات .


لعبة احترافية وهي من أقوى وأجمل ألعاب سباقات السيارات، تتميز بواقعية رهيبة جديدا كما أنها مصممة بطريقة الثلاثية الأبعاد ، يمكنك اختيار السيارة المناسبة لك مع اختيار الأماكن وحلبات السباق .يمكنك كذلك اللعب مع أصدقائك عبر الانترنت .

اذا كنت تحب ألعاب الالغاز والذكاء فأقتترح عليك لعبة "Secret of the Pendulum" ،لعبة مثيرة ومسلية . تقوم في هذه اللعبة بمساعدة ليلى وماديسون - الشخصيات الرئيسية في اللعبة - على اكتشاف وحل الغاز القتل السرية في مسرح الجريمة ، يجب ان تجد عدد كبير من القرائن لتصل إلى الحل .

لعبة اخرى ستحبها بلا شك ، في هذه اللعبة ستلعب دور جاسوس ، يجب عليك ان تقوم باختراق المناطق المحمية والسرية، وتصبح غير مرئي للأمن ورجال الحراسة. استخدم العناصر والأدوات المساعدة أثناء التحرك نحو الهدف واكمال المهمة.

لعبة خاصة بعشاق العاب اطلاق النار وما إلى ذلك ، في هذه اللعبة يجب عليك مواجهة الارهابيين وحتى الزومبي ، وغيرهم من الأعداء في مجموعة من متنوعة من المواقع والأماكن . يمكنك استخدام الأسلحة النارية بكافة انواعها الموجودة في اللعبة ، فقط عليك ان تنجو بنفسك :)

MOTO LOKO HD

لعبة سباق الدراجات النارية ، مسلية جدا وتمتاز بجرافيك رائع يجعلك تستمع باللعبة على جهازك ، يجب عليك تخطي السيارات والشاحنات دون ان تصطدم بها لبلوغ الهدف .




شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف