-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 1 يونيو 2015

4 مواقع رائعة لخلق مقدمات فيديو 3D اون لاين

الذي يعمل في مجال تحرير الفيديو أو المونتاج، سواء في شركة خاصة أو فقط كناشر على اليوتيوب وباقي المنصات الأخرى يعلم جيدا أن مقدمة احترافية للفيديو لا غنى عنها .  ومع ذلك، على الرغم من كونها أقصر جزء في شريط الفيديو، إلا انها تحدد مدى احترافيتك وتعطي الانطباع الأول عن عملك ، والجميع يعرف ان الثواني الأولى من الفيديو هي التي تحدد ما إذا كان المشاهد سيستمر في مشاهدة الفيديو ام لا . لذلك عزيزي القارئ أقترح عليك اليوم قائمة  بأفضل المواقع التي تمكنك من انشاء مقدمات احترافية لفديوهاتك على الانترنت مباشرة بدون الحاجة لتحميل أي شيء على حاسوبك .
4 مواقع رائعة لخلق مقدمات فيديو 3D اون لاين
من المواقع الشهيرة في هذا المجال ، يتميز بسهولة الاستخدام كما يقدم لك العديد من الأدوات لانشاء مقدمة فيديو احترافية ، كل ما عليك هو اختيار القالب وتخصيصه لما يناسبك ، وفي حوالي 30 دقيقة يمكنك الحصول على الفيديو الخاص بك. الموقع يقدم فترة مجانية محدودة.

لديه العديد من مقدمات الفيديو على أساس الأفلام الشهيرة،ويمكنك التعديل عليها كيفما تشاء يتميز الموقع بعرض أكثر من دقة للتحميل ، فمثلا مقدمة 480 × 270 بكسل على سبيل المثال، يمكن تحميلها مجانا ولكن للأسف تكون العلامة المائية للشركة ظاهرة في الفيديو . كما يقدم لك كذلك عدة خيارات مختلفة كـHD وFull HD.ولكنها ليس مجانية

مقدمة هي خدمة على الانترنت التي توفر خيارات مختلفة لصنع مقاطع فيديو قصيرة ؛ لكن العيب الرئيسي لهذه الخدمة هو انها لا تدعم رفع الشعار الخاص بك ، ولكن يمكنك كتابة ما تريد على الفيديو .

لا يخلتف كثيرا عن سابقه ، الإ انه يقدم لك ثلاثة مقدمات مجانية ، والباقي يمكنك الدفع من اجل استخدامها !


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف