-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 12 يونيو 2015

تعرف على الابتكار الذي سيعيد الحياة لبطارية هاتفك !

الهواتف الذكية قد لا تصمد معك طويلا ،اما انك تقوم ببيعها أو تحتفظ بها وتشتري اخرى جديدة ، لكن الشيئان اللذان يبقيان معك غالبا هما الشاحن والبطارية .فهذه الاخيرة كما نعلم حتى مع سنتين من الاستخدام المنتظم ، تحتفظ بحوالي 80 في المئة من طاقتها.لذلك التخلص منها برميها في النفايات قد يكون مضيعة حقيقية بالنسبة لك ،كيف ذلك ؟ هذا الابتكار الذي ستتعرف عليه في هذه التدوينة سيجيبك عن ذلك.
تعرف على الابتكار الذي سيعيد الحياة لبطارية هاتفك !

هذا الابتكار الجديد يسمى "Better Re" يمكنه ان يعيد الحياة لاي بطارية قديمة لا تسعملها ،إذ يمكنك استخدامها من جديد بفضل هذا الابتكار.Better Re هو أداة تقوم بإعادة تدوير بطارية الهواتف ، بجعلها قابلة للاستخدام مرة اخرى كبطارية للطوارئ يمكن استخدامها لإعادة شحن هاتفك أو اي جهاز الكتروني اخر عبر منفذ USB بنفس طريقة الشواحن المحمولة . بمعنى ان هذا الابتكار يغنيك عن شراء بطارية إضافية لهاتفك . 
ما يميز "Better Re" هو الحماية الكاملة والسلامة في استخدام هذه البطارية ، بالاضافة لكونه متوافق مع عدد كبير من بطاريات الهواتف .Better Re مازال كمشروع  في موقع التمويل الجماعي "KickStarter"، لكنه شارف على الانتهاء بعد تمكنه من تجاوز مبلغ الإنتاج والتصنيع المطلوب 50،000 دولار.





شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف