-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 5 يونيو 2015

تعرف على الرجل المصري الذي تغلب على "جوجل" وأصبحت جميع الشبكات الإعلامية تتحدث عنه

نعلم جيدا ان محرك البحث جوجل ، يعد من أقوى محرك بحث على مستوى العالم ،وهو كذلك الموقع التي يتربع على عرش المواقع الأكثر زيارة في العالم بأسره ، وأعتقد انه لا يوجد شخص على الانترنت لا يستعمل هذا المحرك بشكل يومي. بطبيعة الحال ان تكون الأول على نتائج البحث في هذا المحرك فكأنك وجدت منجم ذهب ،فإذا كان هذا الحال مع اي كلمة ، فماذا سيكون إذا كنت تنافس جوجل على صدارة نتائج البحث في كلمة "جوجل" أو "Google"  ؟ 

في الأسابيع القليلة الماضية انتشر قصة هذا الرجل المصري" صابر التوني " الذي يمتلك شركة للتبريد والتكييف في مصر ، وقد خلق ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في الصفحات المصرية والمواقع الاجنبية .هذا الرجل بصدفة عجيبة وغريبة استطاع ان يحتل المراتب الأولى في نتائج البحث في محرك جوجل بكلمات "جوجل" أو "Google " ، عندما تقوم بالبحث عن هذه الكلمات من حاسوب في مصر ستلاحظ  ظهور الصفحة الخاصة بهذا الرجل على رأس نتائج البحث رغم ان ليس لها اي علاقة بهذه الكلمات .

صابر التوني  وجد نفسه بين ليلة وضوحها حديث الاعلام ونال شهرة واسعة وتحدث عنه كبار المواقع العربية والأجنبية منها BBC، وحققت صفحته على شبكة جوجل أكثر من 5 ملايين مشاهدة، كما تلقى العديد من المكالمات والرسائل من أشخاص أرادوا التعرف على طريقته في التفوق إلى جوجل .

طبعا نفي بشكل قاطع انه يعلم شيء حول طريقة وصوله لهذه المراتب خاصة انه رجل غير مهتما بـ SEO وطرق الوصول للمراتب الأولى في محركات البحث .لكن المرجح انه فقط خطأ في خورزميات جوجل التي تستعملها لترتيب نتائج البحث في محركها.وبالتأكيد هذا الأمر جعل جوجل تقوم بتصحيح هذا الخطأ حسب ما أوردته  صحيفة "مترو" البريطانية.


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف