-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

موقعين لمعرفة قوة إشارة 3G و4G وحتى الواي فاي في مدينتك أو حيك وكذلك أبراج الاتصالات الأقرب اليك

واحدة من أكبر مخاوفنا عند استعمال الهواتف النقالة ، بالإضافة إلى البطارية، هو عدم توفر اتصال بالانترنت عن طريق 3G أو شيء من هذا القبيل. الانترنت هي الآن جزء أساسي من الهواتف الذكية عندنا. أن تكون متصلا دائما هو اليوم ضرورة خصوصا إذا كان عملك مرتبطا بهذه الشبكة العالمية .لكن رغم ذلك، في الكثير من الحالات يتعذر علينا الاتصال بالانترنت اعتماداً على المناطق التي نتواجد بها بغض النظر سواء كنا في أحد الأرياف أو في أحد أحياء المدينة.لذلك في هذه التدوينة سنتعرف على موقعين لمعرفة قوة التغظية وتوفرها في جميع الأماكن في مدينتك وكذلك سرعة التحميل والتصفح ،هذا بالاضافة لأشياء ومعلومات أخرى مفيدة .
موقعين لمعرفة قوة إشارة 3G و4G وحتى الواي فاي في مدينتك أو حيك وكذلك أبراج الاتصالات الأقرب اليك


هو موقع معروف جدا ومجاني يقدم خريطة مشمولة بعدة معلومات من بينها التحقق من التغطية المتوفرة ومعرفة كذلك جودة الخدمة 3G ،4G،2G ،WIFI في حيك أو مدينتك .يمكن كذلك من خلال البيانات المخزنة ومناطق التغطية التي يعرضها الموقع من تحديد الموقع الأقرب والأمثل لأبراج مشغلي الاتصالات وهذا كذلك يمكن أن يكون بمثابة دليل مثالي لإيجاد أفضل تغطية أو للواي فاي. 

الموقع يتوفر كذلك على تطبيق للهواتف الذكي ، ويمكن تحميل لنظام الاندرويد من هنا ، ولنظام IOS من هنا .من مزايا التطبيق في الهواتف الذكية أنه يوفر لك كذلك بوصلة لكشف جودة الإشارة عند استعمال الواي فاي.هذا بالإضافة لمعرفة الشبكات اللاسلكية القريبة من الهاتف الذكي وقياس جودة الصوت وكذلك البيانات (DATA).
يمكنك كذلك الإطلاع على الشبكات اللاسلكية المتوفرة بالقرب من هاتفك وحالتها وقوة الاشارة فيها .


موقع اخر مشابه للسابق ، ويقدم نفس الخدمة تقريبا بما في ذلك خريطة توضح لك التغطية وجودتها لمختلف مستويات الخدمة الخلوية المقدمة في المكان الذي تتواجد فيه.ميزة الموقع هو أنه يمكنك كذلك من معرفة أعلى سرعة اتصال المتوفرة في المدينة أو الحي الذي تتواجد فيه ، هذا بالإضافة كذلك لأماكن توفر التغطية لمعظم الشركات الفاعلة في قطاع الاتصالات مما يسهل لك من اختيار نوع الموزع المناسب للمنطقة التي تسكن فيها .

الموقع له كذلك تطبيق للأندرويد التحميل من هنا ، ولنظام IOS من هنا .



شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف