-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 27 نوفمبر 2014

سامسونغ توقف نهائيا تطبيقها للتراسل الفوري ChatOn

سامسونغ توقف نهائيا تطبيقها للتراسل الفوري ChatOn

من الواضح أن تطبيق ChatOn للتراسل الفوري التابع للشركة الكورية الجنوبية سامسونغ لم ينجح في الصمود أمام المنافسة الشرسة الموجودة في هذا المجال، و هو الأمر الذي دفع سامسونغ للإعلان عن التوقيف النهائي لهذا التطبيق.

و كانت سامسونغ قد أعلنت توقيفها لتطبيقها للتراسل الفوري ChatOn و الذي كانت أطلقته قبل ثلاث سنوات و بالضبط في 29 أغسطس من سنة 2011  ليعمل على الهواتف الذكية ثم توسع بعد ذلك ليشمل الأجهزة اللوحية و الحواسيب المحمولة بالإضافة إلى جميع أنواع الأنظمة المحمولة.

و رغم أن مشروع تطبيق التراسل الفوري ChatOn كان مشروعا طموحا بالنسبة للشركة الكورية الجنوبية سامسونغ مستندة بذلك على نسبة انتشار هواتفها الذكية عبر العالم، إلا أن المنافسة الشرسة التي وجدتها الشركة في هذا المجال من تطبيقات مماثلة كـ سكايب المملوكة لمايكروسوفت أو كذلك واتس آب التابعة لفايسبوك و غيرها من التطبيقات جعلت سامسونغ تتخلى نهائيا عن تطبيقها ChatOn.

يذكر أن سامسونغ و خصوصا قطاع الأجهزة المحمولة في الشركة تواجه منذ مدة مشاكلا مالية كبيرة خصوصا مع انخفاض نسبة مبيعات الشركة و الفشل التجاري الذريع الذي حققه هاتفها الجديد Galaxy S5.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف