-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 10 نوفمبر 2014

بوتين يهدي رئيس الصين هاتف YotaPhone 2 الروسي الجديد بشاشتين


يبدو أن الروس يراهنون في الأيام القادمة على الدخول بقوة في مجال الهواتف الذكية و لمنافسة دول معروفة بسمعتها الكبيرة في هذا المجال كأمريكا و اليابان وكوريا الجنوبية أو كذلك الصين، هذه الدولة التي غزت العالم بمنتوجاتها و بعلامتها الشهيرة (Made in China).

و قد عرف على الرئيس الروسي (فلاديمير بوتين) ذكائه الشديد و لذلك يبدو أنه اغتم فرصة وجوده في ضيافة رئيس دولة الصين التي تعد من أكبر الدول المصنعة للهواتف الذكية في العالم ليهديه الهاتف الذكي الروسي الجديد YotaPhone 2 و التي تعتزم روسيا به منافسة كبار المصنعين في هذا المجال.

و من المعروف أن روسيا و رغم عراقتها في ميدان الصناعات إلا أنها تأخرت جدا في مجال تصنيع الهواتف الذكية بالمقارنة مع دول أمريكا و أسيا، لكن يبدو كذلك أن الروس يريدون تغيير هذه المعادلة لصالحهم عبر هواتف ذكية مبتكرة و بأفكار جديدة و أثمان مناسبة و معقولة.


و يمثل هاتف YotaPhone 2 الجيل الجديد من هواتف يوتا الروسية، ويأتي بشاشتين الأولى في الواجهة الأمامية و الثانية في الواجهة الخلفية و فقط باللونين الأبيض و الأسود و قد تم تقديمه في شهبر فبراير الماضي على هامش فعاليات مؤتمر Mobile World Congress 2014 ببرشلونة، وسيكون متوفرا ابتداءا من شهر ديسمبر القادم في روسيا ثم في دول آسيا و بقية العالم ابتداءا من العام القادم مقابل 300 دولار.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف