-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 18 ديسمبر 2014

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [8]

أهلا بكم متابعي مدونة المحترف في عدد جديد من سلسلتكم الأسبوعية التي نختار لكم فيها أفضل 5 العاب اندرويد ، عدد جديد ومختلف من هذه السلسلة ، اتمنى أن تنال اختياراتي رضاكم واستحسانكم، ويمكنكم دائما مشاركتنا بتعليقاتكم وارائكم كذلك انتقاداتكم لتطوير هذا البرنامج الأسبوعي .
أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [8]

اللعبة الرياضية الكلاسيكية سودوكو هي واحدة من أعظم وسائل التسلية والترفيه التي لا يمكن أن تكون غائبة على الأجهزة النقالة. هذه المرة تقدم هذه اللعبة طريقة جديدة للعب سودوكو، واختبار نفسك مع تحديات مختلفة وجديدة .طبعا يمكن ادراج اللعبة ضمن العاب العقل والذكاء .

الكثير منكم ربما لعب اللعبة الشهيرة Plague .هذه اللعبة التي نحن بصددها هي مشابهة لها تماما ،وهي أيضا لعبة شريرة وغريبة فمهمتك فيها هي صنع وتصميم مرض فتاك لإبادة الجنس البشري ، يمكنك اختيار أعراض المرض و ما هي أسبابه وغيرها ولكن المهم أن تتسبب في موت الشخص قبل ذهابه للطبيب . اللعبة ممتعة وتعلمك التخطيط المسبق واتخاذ قرارات صائبة.

لعبة اخرى ممتعة مستوحاة من ثراتنا العربي المغاربي ، و هي لعبة مغامرات و إثارة تدور أحداثها في الوقت الحاضر و تقدم في صيغة حلقات منفصلة مليئة بالأحداث الشيقة ،قصة اللعبة تدور عن مغامر عربي واخته يجيدون أنفسهم في مغامرة مليئة بالإثارة والتشويق في محاولتهم لتعقب أثار الرحالة المعروف ابن بطوطة ، طبعا هذه الرحلة ستكون مليئة بالعقبات والالغاز.اللعبة مدفوعة ويمكن ان تجدها مجانا في الانترنت .

 لعشاق السرعة والعاب السيارت أقترح عليكم لعبة  Asphalt Overdrive المستوحات من سلسلة Asphalt  الشهيرة!،اللعبة تعدك بالمتعة والإثارة وكذلك السرعة والتشويق من خلال مراحل مختلفة كما توفر لك أكثر من 30 سيارة بما في ذلك لامبورغيني ،وفيراري وغيرها . اللعبة مميزة وتتمتع بجرافيك جيد مقارنة بحجمها الصغير مع مؤثرات صوتية مميزة.

من الألعاب الشهيرة كذلك في جوجل بلاي وحتى في ابل ستور لعبة Babel Rising 3D .وهي من الألعاب المسلية والممتعة التي لن تمل منها ، تحاول فيها منع البابليين من بناء برج بابل الشهير وتسلط عليه  البرق والزلازل ، والشهب أو الفيضانات حتى لا يستطعوا بناءه.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف