-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 19 ديسمبر 2014

تقارير: جوجل ستكشف عن نظام أندرويد جديد

تقارير: جوجل ستكشف عن نظام أندرويد جديد

لا شك بأن نظام جوجل أندرويد يعتبر أكثر أنظمة المحمول استخداما، و يبدو أن جوجل تراهن كذلك على الانتشار في جميع المنصات و المجالات، و من الواضح أن جوجل لا تستثني كذلك السيارات التي أصبحت مجهزة بأنظمة ذكية.

إنتشار أنظمة جوجل المحمولة أندرويد لم يعد مقتصرا فقط على الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية أو حتى الأجهزة القابلة للارتداء خصوصا الساعات الذكية، و إنما تجاوزتها لتشمل السيارات، و كانت جوجل قد أطلقت بالشراكة مع مصنعيين عالميين للسيارات نظام " Android Auto " لكن من الواضح أن هذا النظام رغم أنه حديث إلا أنه يبدو أنه أصبح متجاوزا !

و حسب وكالة الأخبار العالمية " رويترز " فإن شركة جوجل تعمل حاليا على تطوير نظام جديد سيحمل إسم " Android M " و سيكون أكثر استقلالية بكثير من نظام Android Auto حيث أنه لن يحتاج للهاتف الذكي من أجل إظهار واجهة التحكم، النظام الجديد من جوجل سيأتي لمنافسة آبل و نظامها الخاص بالسيارات " AppleCar ".

و تشير التوقعات إلى أن النظام الجديد Android M  سيكون جاهزا في العام المقبل 2015.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف