-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 29 ديسمبر 2014

اضف قائمة ابدأ الموجودة في الويندوز إلى هاتفك اندرويد

قائمة البداية أو ابدأ هي واحدة من الخصائص الرئيسية للنظام الويندوز من شركة مايكروسوفت. هذه القائمة أصبحت أكثر ارتباطا بمستخدمي هذا النظام بحيث كان هناك سخط كبير على مايكروسوفت بسبب عدم إضافتها لهذه القائمة إلى الإصدار الأول من ويندوز 8.لكن ماذا لو يمكنك لك إضافة هذه الخاصية في النظام الأكثر شعبية في مجال الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية؟
اضف قائمة ابدأ الموجودة في الويندوز إلى هاتفك اندرويد

 نحن نتحدث عن إمكانية إضافة قائمة ابدأ في نظام الاندوريد. طبعا الخطوات التي سنعرضها هنا ،بسيطة للغاية ولا تتطلب أي خبرة لأننا سنستخدم ببساطة تطبيق يقوم بهذه المهمة .

التطبيق يسمى "Taskbar" ويمكنك تحميله مجانا في متجر جوجل بلاي (الرابط اسفل التدوينة )

بعد تثبيت التطبيق ستظهر ايقونة زرقاء على اسفل يسار الشاشة وبمجرد النقر عليها ستنبثق نافدة مشابهة "لقائمة ابدأ" بها مجموعة من التطبيقات المتبثة على جهازك وشريط البحث وغيرها.

 يمكن لهذه القائمة أن تكون مفيدة لك لتنفيذ مجموعة من الوظائف المختلفة.من بينها إمكانية إضافة عدد من التطبيقات المفضلة لهذه القائمة، لتتمكن من الوصول إليها بشكل أسرع وأسهل .

وبالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضا إضافة المجلدات وجهات الاتصال والإعدادات إلى القائمة للوصول السريع كذلك اليها .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف