-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 13 مارس 2015

جووجل تطلق أول متجر إلكتروني لبيع كافة منتجاتها الإلكترونية


غووغل تطلق موقعا جديدا عبارة عن متجر إلكتروني لبيع كافة منتجاتها الإلكترونية التي تطلقها في السوق و أصبح بالإمكان الآن شراؤها عبر الأنترنت لكي تصلك إلى باب المنزل ، وسيكون بذلك هذا المتجر الجديد هو أول متجر إلكتروني لغووغل لبيع الحواسيب و الهواتف الذكية وكافة الأجهزة الإلكترونية الأخرى.

"Google Store" هو الإسم الذي أطلقته غووغل على المتجر الجديد، حيث يمكن للأشخاص شراء أي منتج إلكتروني تصدره غووغل  بما في ذلك حواسيب ChromeBook أو الهواتف الذكية Nexus أوالأجهزة الأخرى مثل جهاز Nest مثلاً و هو جهاز يتصل بالانترنت لقياس درجة الحرارة وغيرها من الأجهزة المتعددة التي تطرحها شركة غووغل.

وأخبرت غووغل بأن متجرها الجديد متوفر في بعض الدول حالياً ، يمكنك زيارة المتجر من هذا الرابط (https://store.google.com) لتشاهد هل هو متاح في بلدك في الوقت الرّاهن ، و قالت أيضاً بأن المتجر سوف يدعم كافة بلدان العالم في وقت قريب.

غووغل الآن ، وبعد إطلاقها للمترجها الجديد تكون قد فصلت بين بيع البرمجيات أو تطبيقات الأندرويد على  Google Play و تزيد بذلك مكانا منفصلاً لبيع الأجهزة الإلكترونية و المنتجات الرقمية.
و أخبرت بأنها سوف تقدم شحنا مجانيا للمشتريات التي يقوم بها المستخدم على متجرها الجديد ، و ذلك لمدة محدودة. كما سوف تسهل على الأشخاص المنخرطين في متجر "غووغل بلاي"إمكانية الإنخراط في Google Store الجديد ، وخصوصا الذين قاموا بشراء إحدى التطبيقات حديثا، حيث ستنقل غووغل جميع معلوماتهم من "غووغل بلاي" إلى "غووغل ستور".

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف