-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 26 مارس 2015

تقارير: آبل ستطلق آيفون 6S بلس، آيفون 6S و آيفون 6c

تقارير: آبل ستطلق آيفون 6S بلس، آيفون 6S و آيفون 6c

ككل سنة فإن آبل عودتنا على إطلاق هاتفيين ذكيين، و هو ما نتوقعه كذلك خلال السنة الحالية، لكن يبدو أن الأمر سيكون مختلفا حيث كشفت مصادر إعلامية أن آبل تجهز لإطلاق ثلاث هواتف ذكية في خريف هذه السنة و من بينها هاتف آيفون 6c.

و حسب موقع " DigiTimes " فإن آبل تخطط لإطلاق ثلاث هواتف ذكية خلال هذه السنة، و هي آيفون 6S بلس و سيكون بقياس 5.5 بوصة ثم آيفون 6S بقياس 4.7 بوصة و كلاهما من فئة الهواتف مرتفعة المواصفات، بالإضافة إلى هاتف ثالث منخفض التكلفة و المواصفات التقنية و سيحمل إسم آيفون 6c.


و حسب الأخبار فإن آيفون 6c لن يعمل بآخر معالج للشركة و هو A9 و إنما بالمعالج الحالي A8، كما أن الشاشة لن تأتي بزجاج saphir و إنما بزجاج Gorilla Glass، في إنتظار تأكيد هذه الأخبار بشكل رسمي من طرف الشركة الأمريكية آبل.


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف