-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 13 فبراير 2015

الكشف عن براءة اختراع جهاز جوجل الجديد و " الغريب " !


رغم أن بداية شركة جوجل كانت في مجال محركات البحث إلا أن الشركة انطلقت منذ مدة في مجالات و تطبيقات التكنولوجيا المختلفة، و كل مرة كانت جوجل تفاجئنا بابتكار و اختراع جديد، و ما زالت الشركة على نفس هذا المنوال حيث تم الكشف عن براءة اختراع لجهاز جديد من تطويرها ينتج " مزيل ذكي للعرق ".

و يبدو أن الأفكار " الغريبة " و المبتكرة لشركة جوجل لم تنته بعد، و موظفوها ما زالو يطلقون العنان لأفكارهم الخلاقة، و هو ما كشفت عنه خصوصا براءة اختراع تم المصادقة عليها خلال الشهر الحالي من طرف " المكتب الأمريكي لبراءات الاختراع و العلامات التجارية " "  US Patent and Trademark Office ".

الفكرة الغريبة التي قدمتها جوجل تقوم على جهاز ذكي يقوم برصد الروائح الكريهة الموجودة في محيط المستخدم خصوصا تلك الصادرة منه و من أجل التغطية على هذه الروائح يقوم الجهاز ببث رائحة زكية في المقابل، و سيقوم الجهاز بهذا العمل عن طريق جهاز استشعار يقوم برصد النشاط البدني للمستخدم ثم يتم نقل المعلومة لمعالج داخل الجهاز الذي يقوم بحساب الوقت الذي يجب فيه أن يبث هذا الجهاز الرائحة الزكية للتغطية على روائح العرق و غيرها.

كما أنه مزود بجهاز GPS و مرتبط بشبكات التواصل الاجتماعي من أجل ابلاغ المستخدم في حالة وجود أحد أصدقائه على مقربة منه أثناء قيامه بنشاط بدني معين ثم وعبر تطبيق خرائط جوجل " Google Maps " يتم اقتراح طرق مختلفة لسلكها و تجنب لقاء الأصدقاء في هذه الحالة.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف