-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 24 مايو 2015

فضح ونشر تفاصيل أول 3.5 مليون متصفح للمواقع الإباحية هذا العام بالإسم و البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد..


تمكن مجموعة من القراصنة من الكشف عن تفاصيل أسماء أكثر من 3.5 مليون متصفح للمواقع الإباحية هذا العام 2015، وتمكنوا من كشف هوياتهم بالتفصيل بما في ذلك الأسماء و تواريخ الميلاد و البريد الإلكتروني و عنوان الـ IP.

وتمكن هؤلاء القراصنة حسب موقع Channel4  من إختراق موقع إباحي معروف يصل عدد مشتركيه لأزيد من 64 مليون عضو ، وقاموا بكشف هوياتهم وتفاصيل تواريخ ميلادهم والبريد الإلكتروني الخاص بكل عضو ونشروها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، كما هدد زعيم هذه المجموعة من القراصنة ويُدعى "رور" إدارة هذا الموقع الإباحي بفضح كافة البيانات على شبكة الأنترنت إذا لم يتم تسليمه مبلغ 100 ألف دولار.

يذكر أنه تم التحذير قبل شهر من خلال تقرير عالمي صادر من طرف خبراء كما جاء على لسان الخبير "بريت توماس" من خلال بحث أجراه تبين أن المواقع الإباحية الكبرى مهددة بالإختراق من طرف عدة قراصنة يتوفرون على قدرات و أساليب متطورة تجعلهم يكونون الطرف الثالث الذي يصطاد المعلومات الموجودة بين المستخدم والمواقع الخلاعية ، وحذر من قيام هؤلاء القراصنة بعد حصولهم على هذه البيانات من الإبتزاز والتهديد بنشرها بدافع الحصول على فديات أو مبالغ مالية كبيرة. وحذر هذا الخبير بأن هذه المعلومات التي يقدمها متصفح الموقع الإباحي دون علمه يمكن أن تقع بين أيدي العابثين الذين سيقومون بنشرها تفصيلياً، ما سيكون بمثابة الفضيحة و الإضرار الكبير بسمعة الشخص المتصفح.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف