-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 29 مايو 2015

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [28]

مرحبا بكم أعزائي قراء مدونة المحترف في عدد جديد من هذه السلسلة الأسبوعية "أفضل 5 العاب اندرويد لهذا الأسبوع " في هذا العدد وكما العادة اخترنا لكم 5  العاب مميزة يمكنكم تجربتها الآن على هواتفكم الذكية بنظام الاندرويد .
أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [28]

هذه اللعبة يجب على كل عاشق ألعاب إطلاع النار والاستراتيجية أن يجربها .فهي لها رسومات ثلاثية الأبعاد ومؤثرات صوتية ذات جودة عالية . بالإضافة أنه يمكن اللعب على الانترنت مع الناس في جميع أنحاء العالم .

إذا كنت من الجيل الذهبي فبلاشك قد لعبت بلعبة الشهيرة "Tetris"، لذلك هذه اللعبة هي مشابهة لها رغم انها ليس بنفس الطريقة التي تعودت عليها ،لكنها مثالية لهاتفك الذكي .طبعا اللعبة بسيطة لكن هذا لا يعني انها سهلة :)

لعبة للاسترخاء واستخدام العقل على خلفية موسيقية جميلة ، اللعبة تفكيرية عقلية بامتياز حيث يجب عليك ربط بين جميع القطع دون رفع اصبعك من على شاشة ! هل تستطيع ذلك ، إذن أدعوك إلى تحميل وتجربة هذه اللعبة الرائعة.

لعبة سباق الدراجات والقتال المسلية جدا وملئة بالإثارة والحركة اللعبة تجمع بين ركوب الدرجات والقتال .هذا هو الجزء الثالث من هذه اللعبة التي تتميز بجرافيك مذهل و والكثير من الأسلحة و الدراجات النارية للاختيار من بينها . بالاضافة انه يمكنك خوض السباقات في عدة أماكن كالمدن والجبال و الأنفاق .

إذا كنت تحب العاب القتال ربما تعرف لعبة "الدم و المجد " BLOOD & GLORY و إذا لم يكن كذلك،فيمكنك تحميلها الان.فهذه اللعبة تعتبر كالجزء الثاني لسابقتها "Blood & Glory" .اللعبة  تعود للعصور القديمة الأسطورية ، يتوجب عليك الدخول في معارك ثنائية بينك وبين أحد الوحوش الشريرة، داخل احد ساحات القتال المكتظة بهتافات المتعطشين لرؤية الدماء.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف