-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 25 مايو 2015

إعرف بنفسك متى تكون التطبيقات مجانية

إعرف بنفسك متى تكون التطبيقات مجانية دون الحاجة لأحد

كقاعدة متعارف عليها، التطبيقات بشكل عام رخيصة. بل الكثير منها يأتي مجانًا فهل نحتاج حقًا إلى انتظار التخفيضات ؟

حسنًا، في رأيي أنه إذا وجدت مثلًا  برنامج بقيمة 2.99$ وبعد فترة وجدت نفس التطبيق مجانًا فلماذا إذًا أشتريه بقيمته الإعتيادية ؟. هناك فقط مشكلة واحدة في ذلك أنك كيف تعلم متى وقت التخفيض لتطبيق معين أو لتطبيقات كنت تريدها. مراقبة الآب ستور أو الجوجل بلاي كل يوم أمر متعب جدًا وليس الحل! .

اليوم أقدم لكم أسرع وأسهل حل موجود. إذا كنت من مستخدمي الآيفون أو بمعنى أصح نظام iOS ، اذهب مباشرة إلى موقع AppShopper وسجل لك حساب مجاني. هذا الموقع هو الموقع الوحيد الذي يقدم لك قائمة بآخر تغيرات الأسعار لتطبيقات الآيفون والآيباد. وأيضًا تستطيع عمل قائمة-أمنيات لمجموعة من التطبيقات كنت تريدها أو تتمناها، فمتى ماحصل لها تخفيض أو أصبحت مجانًا . سيُعلمك الموقع برسالة على بريدك الإلكتروني فورًا .

أول ماتُأكد بريدك الإلكتروني بعد التسجيل، بكل بساطة ابحث عن تطبيق - مثلًا - Star Drift . في الوضع الطبيعي تباع بقيمة 2.99$ ، لكن كما ترى في مربع نشاطات البرنامج في اليمين، ترى أنها دائمًا ما تخفّض إلى قيمة 0.99$ وفي هذه الفترة هي مجانًا .

وإذا كنت تريد تتبع حالة سعر البرامج التي في قائمة الأمنيات فقط أشّر على صندوق "Notify me of Price Drops"  وسيتم إعلامك برسالة بريد إلكتروني متى ما تحدّث سعر البرنامج .

مستخدمين الأندرويد تستطيعون فعل شيء مشابه لما يقوم به موقع AppShopper، مباشرة من جهازك الأندرويد عن طريق تطبيق AppZapp . يقدم لك أخبار التطبيقات وتخفيضات يومية. وأيضًا تستطيع وضع تنبيه لتطبيق معين أول مايكون هناك تخفيض له. AppZapp متوفر أيضًا لمستخدمي iOS


وفي الأخير ليست لدي مشكلة في أن أدفع في تطبيق قيمته بضع دولارات لأنها لازالت أقل بكثير من قيمة ألعاب الفيديو . ولكن تعقب الأسعار متى ماتكون مجانية أو حتى مخفضة شيء سهل للغاية . لا بد أنك أيضًا تنتظر وتتحمس للتطبيقات التي تكون مجانية فهو شيء رائع حقًا أليس كذلك ؟

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف