-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 24 أبريل 2015

كيف تفتح 3 حسابات فيس بوك مختلفة على الاندرويد في آن واحد

كيف تفتح 3 حسابات فيس بوك مختلفة على الاندرويد  في آن واحد
يوجد هناك الكثير من الاخوة الكرام من يتوفر على اكثر من حساب فيس بوك و ذلك للاتزامات خاصة قد يجعل لك حساب دور ، مثلا الحساب الاول للعمل فقط و الحساب الثاني خاص بالعائلة و الأقراب و يمكن ان يكون ايضا حساب ثالث لما لا و ذلك لتجربة بعض الشروحات عليه دون المساس بالحساب الرسمي الخاص بك.

اليوم اقترح عليكم ثلاث طرق لتصفح الفيس بوك على الاندرويد عندما اقول تصفح الفيس بوك فاقصد بذلك عمل لايك و امكانية التعليق الى غير من ذلك ليس بعث الرسائل فقط.


الطريقة الأولى : و هي الطريقة المعتادة ان تقوم بتحميل تطبيق فيس بوك للاندرويد من على متجر جوجل بلاي و تقوم بتسجيل الدخول عبر حسابك الأول.


الطريقة الثانية : هي ان تقوم بتحميل فيس بوك لايت و هي نسخة لاصحاب الانترنت الضعيف الا انه يمكنك استعمال هته النسخة رغم توفرك على صبيب جيد و بالتالي فانه ستكون لك امكانية فتح حساب ثاني و ان تتصفح في هذا الاخير بدون مشاكل.

الطريقة الثالثة : و تتمثل في ان تقوم بفتح الحساب الثالث على المتصفح حيث هنا انصحك بمتصفح Ucbrowser طبعا ستطرح سؤال لماذا Ucbrowser ؟ لان هذا المتصفح يا صديقي يجعل لك فيس بوك كشكل تطبيق Facebook على الاندرويد اقصد ذلك لانك ستتوصل باشعارات فيس بوك ايضا سيسمح لك باستخراج اختصار لفيس بوك على Ucbrowser يعني توجد هناك العديد من المزايا يجب ان تكتشفها بنفسك.


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

هناك تعليق واحد:

  1. Your article is extremely useful. Every day your diary inspire ME nice deal} and helped to develop one thing new like I actually have developed a replacement app framaroot xda this is often great and pleasurable.Thanks for the awing posts, please keep updated often.

    ردحذف

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف