-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 20 أبريل 2015

5 مواقع لارسال رسائل الكترونية مجهولة !

هناك من الحالات التي لا ترغب فيها مشاركة بريدك الالكتروني أو استعامله للمراسلة ، مما سيجعلك تبحث عن وسيلة تمكنك من استعمال بريد الكتروني بديل ، لهذا هناك العديد من الخدمات على شبكة الانترنت التي تسمح لك باستعمال هذه الوسيلة للاتصال والمراسلة دون الحاجة للاستعمال بريدك الالكتروني الحقيقي ،مما يسمح لك للتخلص من البريد غير المرغوب فيه وحماية المعلومات الشخصية من سوء الاستخدام.
5 مواقع لارسال رسائل الكترونية مجهولة


خدمة تقوم بانشاء صندوق بريد خاص بك، يمكنك استعماله لاستقبال وارسال الرسائل بشكل مجهول. يتم حذف الرسالة الواردة بعد ساعة من قرائتها. 


في هذا الموقع سوف تحتاج إلى التسجيل عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك الحقيقي. يجب إلغاء تحديد خيار حفظ البيانات الخاصة بك .تضمن هذه الخدمة عدم الكشف عن هويتك، ولكن، على عكس Guerrillamail، لا يمكنك إنشاء صناديق بريد مؤقتة.


خدمة لإرسال صندوق بريد مجهول. من الممكن أن تترك بريد إلكتروني صالح للرد عليك ،مستلم الرسالة لن يرى بريدك الالكتروني . موقع من السهل جدا استخدامه وموقع موثوق.


على غرار الخدمة السابقة ،يتم استعمال هذه الموقع لإرسال كل يوم أكثر من 100 الف رسالة . يمكنك استخدام هذه الخدمة بشكل مجهول ،كما يمكنك تحديد بريد الكتروني للرد عليك .


تمكنك هذه الخدمة من انشاء صندوق بريد خاص ، ويمكنك تحديد مدته أثناء التسجيل ، كشهر ، اسبوع ..الخ. هذه الخدمة مجانية تماما.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف