-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 16 أبريل 2015

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [25]

من الأكشن إلى السرعة مرورا بالذكاء والالغاز ، هذه هي أكثر الكلمات التي تصف هذا العدد الجديد من برنامجكم الأسبوعي أفضل 5 العاب اندرويد ،الذي نقترح عليكم من خلاله بعض الألعاب المميزة على نظام الاندرويد والتي نتمنى ان تنال اعجابكم ، إلى ان نلتقي غداً مع أفضل تطبيقات الاندرويد كذلك :)
أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [25]

هذه واحدة من بين القليل من العاب الرالي الاحترافية على جوجل بلاي ، هذه اللعبة تقوم على engine Unity3d،بالتالي تتميز برسومات وجرافيك رائع جدا ، ناهيك عن السيارات التي تتميز بواقعية إلى حد ما.من خلال اللعبة يمكن ان تقوم بتحدي وخوض سباقات وتحديات على طرق مختلفة.يمكنك كذلك اختيار نمط قيادة السيارة وصعوبة المتسابقين الآخرين ..الخ.

إذا كنت من عشاق العاب الرعبة والمغامرة فأقترح عليك تجربة هذه اللعبة الجديدة التي تدور أحداثها عن ثلاثة ناجين الذين يجدون أنفسهم في مدرسة، يواجهون ما يسمى بالزومبي الذين يأكلون لحم البشر.مهتمك حماية واخراج هؤلاء الثلاثة إلى بر الامان.

كما في الأفلام الأمريكية انت امام تهديد غريب جاء للسيطرة وغزو العالم ، لذلك أنت من ستكون منقذ الأرض وكل البشرية تعتمد عليك .يجب عليك شن هجوم وغارات على العدو سواء من السماء أو الأرض .  اللعبة لديها ضوابط بسيطة جدا ، وترقيات متعددة لترسانة الأسلحة الخاصة بك.

لعبة الالغاز و الاكشن و المغامرات المميزة .في هذه اللعبة ستحتاج إلى البراعة و المكر و التفكير المنطقي وكذلك إلى الذكاء من أجل حل هذه الألغاز والخروج من هذا السجن الجهنمي المثير للاشمئزاز . ستصادف كذلك الهياكل العظمية والوحوش الأخرى والكثير من الدم .

لعبة الأكشن والمعارك التكتيكية التي تدور أحداثها في الفضاء الخارجي ، هذه اللعبة مليئة بالأكشن واطلاق النار حيث ستكون مهمتك هي مطاردة السجناء الهاربين وقتل المجرمين منهم.تتميز اللعبة بجرافيك رائع وتجمع بين الخيال العلمي والعناصر الفضائية الحديثة .كما لها كذلك مستويات كثيرة .

العدد السابق:أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [23]

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف