-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 26 أبريل 2015

هل أنت مدمن فيسبوك ؟ هذه الإضافة ستصيبك بالإفلاس !


الإدمان على شبكة الفيسبوك أصبح كبير ومتزايد ، و أضرار الإدمان عليه وإضاعة الوقت كثيرة قد تؤثر على المستخدم سلبا . لكن هناك دائما طرق وحلول لعلاج الإدمان و من بينها هذه الإضافة لمتصفح غووغل كروم والتي سوف تصيبك بالإفلاس في حين لم تستطع التخلي عن إدمانك وسوف تكون محصوراً بين خيارين ، كلاهما أصعب من الآخر !!

هذه الإضافة سوف تجنبك الدخول لموقع الفيسبوك بشكل كبير يومياً ، وهي تسمى TIMEWASTE TIMER ، والتي تعتبر طريقة سوف تكلف مستخدميها مبالغ مالية كبيرة في حالة إستخدام الفيسبوك لوقت طويل ، بحيث يقوم المستخدم بإيداع مبلغ 20 دولار أمريكي لدى مُطوري هذه الإضافة ، وبمجرد استخدام فيسبوك لمدة ساعة سوف يتم إقتطاع 1 دولار أمريكي و عند الإفراط في الإستخدام قد يتم خصم الـ 20 دولار في كل يوم من رصيد المستخدم.
وعند اكتمال الرصيد يجب على المستخدم إيداع مبلغ 20 دولار آخر للمواصلة الأمر الذي سيصيبك بالإفلاس حتما ! إلا في حالة كنت من الأغنياء الذين لا تساوي عندهم 7000 دولار سنويا أي شيء وسوف تكون بين خيارين كلاهما أصعب من الآخر؟
إما أن تترك هذه الأداة وتعود لإدمان الفيسبوك ؟ أو أن تواصل إدمانك على الفيسبوك؟

الإضافة متوفرة لغووغل كروم ويمكن تحميلها للتجربة مجانا عبر الرابط .

مشكلة إدمان الفيسبوك قد تعالجها بمفردك دون الحاجة إلى أي إضافة ، فقط يجب تنظيم وقتك وإعطاء الأولويات لأهم الأشياء ذات الفائدة في حياتك ، فإن كان الفيسبوك ذو فائدة..فلك واسع النظر !!

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف