-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 28 أبريل 2015

إل جي تكشف رسميا عن هاتفها الذكي الجديد LG G4

إل جي تكشف رسميا عن هاتفها الذكي الجديد LG G4

كشفت الشركة الكورية الجنوبية أخيرا و كما كان منتظرا منذ فترة و على هامش فعالية خاصة عن هاتفها الذكي الجديد LG G4 و الذي سيخلف هاتف LG G3 الذي أصدرته الشركة العام الماضي، الهاتف الجديد سيكون من فئة الهواتف المرتفعة المواصفات التقنية و سيأتي في سياق منافسة شديدة مع باقي الشركات.


و كانت الكثير من مواصفات و صور الهاتف الذكي الجديد من شركة إل جي LG G4 قد تم كشفها و تسريبها في المواقع المختصة على شبكة الإنترنيت، إلا أننا اليوم أمام صورة أكثر شمولا و وضوحا حول هذا الهاتف الجديد و الذي يعتبر من فئة الهواتف مرتفعة المواصفات التقنية و هو الهاتف الرئيسي لشركة إل جي خلال هذا العام.


و سيأتي الهاتف الجديد بعدد من المواصفات التقنية من بينها شاشة IPS بقياس 5.5 بوصة بالإضافة إلى معالج Snapdragon 808 بتردد 1.8 جيغاهيرتز و معالج للرسوميات Adreno 418 مدعوما بـ 3 جيغا سعة للذاكرة العشوائية و 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة MicroSD.


من جهة أخرى سيدمج هاتف إل جي الجديد LG G4 كاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميغابيكسيل فيما ستكون دقة الكاميرة الثانية في الواجهة الأمامية هي 8 ميغابيكسيل و هو ما سيمنح محبي التقاط صور السيلفي تجربة مميزة، أما سعة البطارية فستقدر بـ 3000mAh.


الهاتف الجديد LG G4 سيعمل بنظام تشغيل أندرويد الإصدار الأخير و سيأتي بنسختين الأولى بهيكل جلدي مقابل 699 أورو و الثانية بهيكل من البلاستيك بـ 649 أورو و ذلك ابتداءا من تاريخ 5 يونيو القادم.


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف