-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 22 أبريل 2015

طريقة حظر تصفح بعض المواقع من إختيارك على أندرويد


لديك هاتف ذكي بنظام الاندرويد و تسمح لابنك بان يستعمله لكن بشرط ان لا يدخل الى بعض المواقع ؟ مع هته التدوينة على مدونة المحترف حتما ستخرج بدراية عن طريقة تحديد مواقع انت تختارها لكي لا يلجها ابنك و بالتالي فانت تشرط عليه بشكل مضمون ان لا يتصفح هذه المواقع التي انت تحددها.

اذن اول شيئ وجب ان تقوم به هو ان تقوم بتحميل تطبيق Mobile Security & Antivirus هذا التطبيق في الحقيقة هو برنامج حماية على الاندرويد لكن نحن سنستعمله فقط من اجل حظر المواقع التي نريد تعطيلها.
بعد تحميل التطبيق و تثبيته قم بالدخول اليه و افتح حساب جديد عن طريق التوجه الى خيار Safe Surfing و تقوم بتفعيل خاصية Parental Controls


هته الخاصية هي المسؤولة عن طلب فتح حساب جديد اذ بعد الرغبة في تفعيل هذه الاخيرة  ستنبثق لك صفحة جديدة مفادها انشاء حساب جديد و ذلك بادخال معلوماتك الخاصة كما هو موضح في الصورة الأتية:

اذن بعد انشاء حساب جديد قم بتفعيل خاصية Parental Controls و ادخل الرمز السري الخاص بك و سيتم تفعيل الخاصية بنجاح
و الان كل ما عليك هو ان تقوم باضافة رابط الموقع التي تريد حظره في قائمة Blocked List في أسفل الشاشة.
يمكمك اضافة مجموعة من المواقع فقط بالنقر على Add و اضافة الموقع المراد حظره و منع الدخول اليه كما هذه صورة موضحة لالصفحة التي ستنبثق لك بعد حظر الموقع.
هكذا تستطيع حماية ابنائك من ولوج بعض المواقع التي قد تأثر على شخصيتهم منها المواقع الاباحية و المواقع التي تحرض على العنف و الى غيره من ذلك.
رابط تحميل التطبيق

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف