-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 15 أبريل 2015

حمل برنامج Facebook messenger ودردش مع اصدقائك دون الحاجة إلى فتح المتصفح



على غرار واتس اب و كما تم شرح طريقة تثبيت برنامج يمنح لك تصفح الواتس اب انطلاقا من برنامج على الحاسوب في الأسبوع الماضي ، أقترح عليكم برنامج خاص و جديد  ، الأخير الذي سيمكنك من الدردشة على فيس بوك اي بمعنى اخر ستتوفر على برنامج Facebook Messenger على حاسوبك بشكل متكامل.

اولا كل ما عليك هو الدخول الى هذا الرابط Messenger for Desktop ثم بعد ذلك ستنزل الى الأسفل و تختار النظام الذي تتوفر عليه سواء كان Mac او Windows على حسب النظام الذي يتوفر عليه حاسوبك.
ثانيا بعد اختيارك للنسخة قم تثبيتها و ذلك بالطريقة العادية و المعتادة > التالي > تثبيت و تنتهي عملية التثبيت .

ثالثا و الأن لم يتبقى لك الا ان تفتح البرنامج و تدخل حسابك على الفيس بوك انذاك تستطيع الدردشة مع اصدقائك انطلاق من برنامج Messenger على الحاسوب و الاستفادة من هذا الاخير كما لو كنت من على تطبيق Messenger الخاص بالهواتف.




في الأخير اود الإشارة الى نقطة اعتبرها نوعا ما مهمة و هي ان رغم ان تنقر على 'X' غرض الخروج من البرنامج فانه لن يخرج وجب ان تتوجه الى قائمة الاشعارات في يمين شريط المهام ثم تظغط بالزر الايمن للفأرة و تضغط على Quit هذا تكون قد قمت باغلاق البرنامج.

رابط تحميل البرنامج

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف