-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 15 أبريل 2015

اسم المستخدم الخاص بك في الويندوز يمكن أن يمنعك من تثبيت GTA 5 !

بعد مرور أكثر من عام على إطلاق لعبة GTA 5 لمنصات العاب الفيديو ،تم الاعلان رسميا على صدورها لأجهزة الحواسيب ومتاحة الآن للتحميل . ومع ذلك، تفاجئ الكثير من المستخدمين بالعديد من المشاكل والأخطاء في هذه اللعبة المنتظرة ، بما في ذلك الأخطاء التي تمنعك من تثبيت و تشغيل اللعبة على أجهزتهم.
اسم المستخدم الخاص بك في الويندوز يمكن أن يمنعك من تثبيت GTA 5 !

ومن بين هذه المشاكل الغريبة إذا كان اسم المستخدم الخاص بك في الويندوز يحتوي على احد الرموز غير الحروف الأبجدية والأرقام المشار إليها في قائمة نشرتها روك الألعاب ( انقر هنا للوصول إليها ) فستزيد فرص لتظهر رسالة الخطأ "The Rockstar update service is unavailable (code 1) ". في هذه الحالة، ستكون أمام خيارين لحل هذا المشكل ، الأول هو استعمال حساب اخر على الويندوز أو إنشاء حساب جديد تماما.

والحل الثاني هو انتظار صدور تحديث من الشركة ،ويبدو أن روكستا  على علم بهذه المشكلة ،ويجري حاليا إصلاحها. ولكن، للأسف، يبدو أن الأمر سيستغرق بضعة أيام من أجل أن يتم الإفراج عنه.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف