-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 15 أبريل 2015

إليك 5 مواقع لتحويل التورنت إلى روابط تحميل مباشرة

التورنت هو من أهم المصادر لتحميل الأفلام ، البرامج ، الموسيقى ، الكتب ...الخ ، والأهم ان كل ذلك مجانا.بطبيعة الحال  تطرقنا في السابق لمجموعة من الخدمات والبرامج التي تساعدك في تحميل ملفات التورنت ، كالأفلام مثلا التي يمكنك مشاهدتها مباشرة دون تحميلها وغير ذلك . لكن رغم ذلك في بعض الأحيان نرغب في تحميل برنامج ما على التورنت أو حتى فيلم عن طريق برنامج IDM بدل استعمال برامج التورنت . وفي هذه التدوينة ساقترح عليك مجموعة من الخدمات لتحويل روابط التورنت لروابط مباشرة يمكنك استخدامها مع برنامج IDM .
إليك 5 مواقع لتحويل التورنت إلى روابط تحميل مباشرة




أبدأ معكم هذه القائمة بموقع btcloud الذي يوفر لك خدمة لتحويل ملفات التورن لروابط مباشرة قابلة للتحميل ،هذه الخدمة توفر لك ما يقارب 1 جيجا كمساحة مجانية وكذلك يوم كامل لبقاء الملف في سيرفرات الموقع ، والأجمل أنه يمكنك تحميل بسرعة غير محدودة .يكفي ان تقوم بتسجيل الدخول ولصق رابط ملف التورنت والنقر على "Go" بعد انتهاء من تحويل الملف يمكنك النقر عليه وتحميله إلى جهازك مباشرة !
ملاحظة : بعد ان تقوم بالتحميل الملف إلى جهاز ،يمكنك مسحه في حسابك على موقع الخدمة لاسترجاع المساحة لتحميل ملف اخر !


موقع اخر مشابه يقدم نفس الخدمة ، الأجمل في هذا الموقع أنه لا يستدعي منك التسجيل ، لكن يختلف عن سابقه في سرعة التحميل المحدودة ، وكذلك مدة بقاء الملف في سيرفرات الموقع ( 7 أيام ) ، اما المساحة المسموحة فهي نفس المساحة تقريبا وهي محدودة في 1 جيجا .


خدمة اخرى تمكنك من من تحميل ملفات التورنت التي لا تتجاوز أكثر من 1 جيجا ،وبسرعة غير محدودة ، في الحساب المجاني .تتميز الخدمة بسهولة الإستخدام ، وتمكنك من تحميل جزء من الملف بدل تحميل ملف كامل .

هي خدمة التخزين السحابية التي تتيح لك تخزين الملفات من الكمبيوتر وأيضا تحميل ملفات التورنت. يمكنك تيمكنك تحميل الملف بعد انتهاء رفعه إلى خوادم الموقع .الحساب المجاني يتيح لك تخزين الملفات تصل الى 2.5 جيجا. ولكن سرعة التحميل محدودة في200 كيلوبايت / ثانية.

موقع آخر يتيح لك تحميل ملفات التورنت بروابط مباشره وبأعلى سرعة ، ما يميز الموقع هو سرعة التحميل الغير المحدودة ، وكذلك Bandwidthالمتجدد بشكل شهري والمحدد في 250 جيجا . للتسجيل في الموقع بشكل مجاني يستحسن استعمال خيار التسجيل عن طريق الفيسبوك.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف