-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 3 يوليو 2015

مايكروسوفت تكشف عن خبر مزعج لمنتظري ويندوز 10

مايكروسوفت تكشف عن خبر مزعج لمنتظري ويندوز 10
قبل أسابيع أعلنت مايكروسوفت عن خبر أسعد الكثير من مستخدمين نظامي ويندوز 7 و ويندوز 8.1، و هو مرورهم بشكل مباشر إلى ويندوز 10 الجديد في تاريخ 29 يوليوز، لكن يبدو أن هذا الأمر لن يتحقق للجميع و سيكون لزاما على الكثيرين الانتظار وقت أطول.

و كانت مايكروسوفت أرسلت إشعارات لمستخدمي النسخ الأصلية من ويندوز 7 و ويندوز 8.1 من أجل التسجيل و الحجز بغية تثبيت النسخة الأحدث من نظامها ويندوز 10، و اختارت الشركة لذلك موعدا موحدا هو 29 يوليوز الجاري، لكن مايكروسوفت كشفت عن خبر مزعج في هذا الصدد يتعلق بأنه ليس جميع المستخدمين سيستفيدون من هذا التحديث في نفس الموعد.

مايكروسوفت أكدت عبر بيان على موقعها الرسمي بالأمس عن سعادتها بالعدد الكبير من المستخدمين الذين قاموا بحجز مكانهم للاستفادة من التحديث الجديد للوصول إلى ويندوز 10 و قدرت عددهم بالملايين، و أكدت أن المستفيدين الأوائل من المرور إلى ويندوز 10 في 29 يوليوز القادم سيكونون هم المشاركون في برنامج "Windows Insiders" و الذين يقومون بتجريب النظام منذ إطلاق نسخته التجريبية، أما باقي المستخدمين فسيحصلون على نسختهم من النظام الجديد بعد هذا التاريخ حيث ستحرص مايكروسوفت على القيام بذلك على دفعات من المستخدمين الذين حجزوا مكانهم.

و لا شك أن هؤلاء المستخدمين سيصابون بخيبة أمل خصوصا أنهم كانوا يعولون على تاريخ 29 يوليوز لتجريب ويندوز 10، كما أن مايكروسوفت لم تعلن عن الموعد المحدد بعد هذا التاريخ.


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف