-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 30 يوليو 2015

فيسبوك يحقق قفزة في عدد المستخدمين الإجمالي و قرابة مليار مستخدم يومياً


لازالت فيسبوك تستمر في ضم الملايين من المستخدمين و تحقق قفزات عالية في معدل الأرباح الصافية حيث أشارت تقارير الربع الثاني من هذا العام أن الشبكة الإجتماعية الأولى عالمياً اقتربت من تحقيق مليار مستخدم نشط يومياً.

و أبانت التقارير أن عدد المستخدميين الإجماليين للفيسبوك قد وصل إلى 1.49 مليار مستخدم شهرياً بنمو 13% مقارنة مع الربع الأخير من السنة الماضية بعد كان عدد المستخدمين النشيطين شهريا هو 1.35 مليار مستخدم.
و أضاف التقرير أن فيسبوك تجلب 844 مليون مستخدم نشط يومياً عبر منصات الهواتف والأجهزة المحمولة بنمو سنوي نسبته 29 % ،و تجلب إجمالا 968 مليون مستخدم نشط يومياً بنمو سنوي يقارب 17%.

وحققت فيسبوك زيادة في أرباح إعلانات الأجهزة المحمولة من 2.63 دولار لكل مستخدم نشط يوميا، ليبلغ 3.45 دولار.


و أشارت التقارير أيضا إلى عدة أرقام و إحصائيات بخصوص التطبيقات والخدمات التي تمتلكها شركة فيسبوك:
فقد بلغ عدد المستخدمين النشطين لتطبيق الدردشة الشهير Whatsapp إلى 800 مليون مستخدم نشط شهرياً، متبوعاً بتطبيق "ميسانجر" الذي وصل عدد مستخدميه إلى 700 مليون مستخدم نشط شهريا، ثم ثالثا تطبيق "إنستغرام" الذي يلغ عدد مستخدميه 300 مليون مستخدم في الشهر.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف