-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 20 يوليو 2015

صور مسربة للهيكل المعدني لآيفون 6S plus


سمعنا في الفترة الماضية عدة أخبار بخصوص هاتف الآيفون S6 Plus المرتقب و بعض المزايا التي تحدثت عنها آبل لتزويدها في هواتفها المستقبلية القادمة من أبرزها الكاميرا الخلفية المزدوجة..، ولعل ما سنشاهده اليوم سيكشف لنا عن معلومات مغايرة لبعض ما سمعناه من قبل.

سرب موقع FutureSupplier.com صور واقعية لهاتف الآيفون 6اس بلس المنتظر، و هي تحديدا صور للهيكل المعدني الخاص بالنسخة الذهبية من الهاتف، وكما ستلاحظون في الصور فالهاتف iphone 6S plus يأتي بنفس التصميم الخارجي لهاتف iphone 6 plus إلا أنه هناك إختلاف بسيط في مكبر الصوت الذي يضمه الآيفون 6S plus و يمكن ملاحظة ذلك من خلال ترتيب عدد المسامير في الصورة أسفله.

كما أن المصدر أثبت بالفعل تلك الشائعات التي تحدثت عن إستعمال آبل للقطع ألومينيزم مختلفة عن تلك المستعملة في الآيفون 6 بلس كما أشار إلى أن الهيكل المعدني للآيفون 6اس بلس أقوى من الهيكل المعدني للآيفون 6 بلس.

وبخلاف ما تم الترويج له سابقا فيظهر من خلال الصور أنه لا وجود للكاميرا الخلفية المزدوجة، هذا ما ينتظر أن تقوم آبل بنفيه أو إثباته خصوصا أنها تحدثت بشكل رسمي عن عملها في تطوير كاميرات مزدوجة للهاتفها الآيفون القادم، وربما ليس الآيفون 6اس بلس هو ما تعنيه إذا صحت هذه الصور.



و يتوقع أن يأتي هاتف الآيفون 6S Plus مع شاشة "ريتينا" HD بقياس 5.5 انش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، أما الآيفون 6S فيتوقع أن يأتي بشاشة "ريتينا" HD بقياس 4.7 انش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل.

أما باقي المواصفات بالنسبة للنسختين فمن المتوقع أن تضم معالج A8 بمعمارية 64 بيت وذاكرة عشوائية بسعة 2 جيغابايت، و ذاكرة داخلية بأحجام 16 أو 32 أو 64 أو 128 جيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل.وسيأتي الهاتف مسبقا مع نظام تشغيل iOS 9 الجديد.

ومن المنتظر أن تقوم آبل بإطلاق الهاتفين iphone 6S و iphone 6S plus خلال شهر سبتمبر القادم.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف