-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 20 يوليو 2015

تحذير لمستعملي فيسبوك من برمجية خبيثة تفاجئ المستخدم بنشر مقاطع إباحية على حسابه!


تحذير لمستعملي الفيسبوك من برمجية خبيثة ظهرت خلال الأيام الثلاث الماضية و انتشرت بشدّة وكان ضحيتها الكثير من المستخدمين الذين تم تشويه صورتهم بنشر مقاطع إباحية على حساباتهم الشخصية دون علمهم!، بل ويتم الإشارة (Tag) للأصدقاء في تلك المنشورات الخلاعية.

ويقع المستخدم ضحية لهذه البرمجية عندما ينقر على إحدى تلك المقاطع لمشاهدتها تظهر له رسالة تطالبه بتحديث برنامج "أدوبي بلاير" حتى يتمكن من مشاهدة المقطع، لكنه سيتفاجئ في النهاية بعدم وجود أي شيء للمشاهدة وستتمكن البرمجية آنذاك من التحكم في نشر مقاطع غير لائقة بالحياء على بروفايل الضحية، بل وستقوم بنشر عدة منشورات أخرى يتم فيها الإشارة إلى الأصدقاء في المقاطع ما سيدفعهم حتما للمشاهدة تلك المنشورات وستكون تلك هي الفضيحة.

وربما تكون قد صادفت العديد من هذه الحالات في الايام القلائل الماضية و الخطير أن البرمجية لا زالت تعمل على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك لحد الآن وتحصد يومياً الكثير من الضحايا الجدد، وهذا الخبر تحذير للمستخدمين من الوقوع ضحية لها.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف