-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 24 يوليو 2015

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [34]

عدد جديد من سلسلتكم الأسبوعية "أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع" في هذه الجولة الأسبوعية ستكتشفون مجموعة من الألعاب المميزة في مختلف التصنيفات ،من السرعة إلى القتال مروراً بالذكاء والألغاز كما العادة :)
أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [34]

لعبة الغاز هدفك فيها هو تشغيل جميع الأنوار والمصابيح .  لهذا، يجب إعادة ترتيب القطع من أجمل ربط المصابيح بمصادر الطاقة بشكل صحيح .اللعبة تحتوي على 50 مرحلة بمستويات مختلفة الصعوبة . وتتميز كذلك بتصميم وجرافيك احترافي .

Adrenaline Racing: Hypercars

لعبة رائعة لسباق السيارات ، تحتوي على العديد من السيارات من الشركات الشهيرة مثل لامبورغيني وفيراري، بي ام دبليو، جاكوار، بورش، استون مارتن وغيرها الكثير.اللعبة كذلك لها ستة مسارات مختلفة للسباقات .وأكثر من 80 مهمة مختلفة .

Six-Guns: Gang Showdown


لعبة غنية عن التعريف ، وهي من بين الألعاب الأكثر تحميلا على جوجل بلاي ، وتعتبر كذلك من أفضل ألعاب المغامرات و الاكشن،عليك بمواجهة رعاة البقر المجرمين  واللصوص و مصاصي الدماء والتغلب عليهم ، تحتوي اللعبة على أكثر من 40 مرحلة بمهام مختلفة . كما تقدم لك كذلك الكثير من الأسلحة والخيول وما الى ذلك .
Perfect Shift

لعبة اخرى لعشاق السرعة والسباقات ، في هذه اللعبة المميزة ستكون مطالب بالفوز والتغلب على منافسيك ، تحتوي اللعبة على تصميم وجرافيك خرافي ،سواء في ما يتعلق بالسيارات وكذلك بيئة السباقات المتعددة من الأنفاق والطرق إلى المناطق الصناعية والمدن . بطبيعة الحال يجب عليك اختيار سيارتك والتعديل عليها باضافة المحرك  والإطارات وغيرها من اجل الحصول على سيارة قوية .بالاضافة إلى ان اللعبة مجانية ،لكن هناك خيار الشراء داخلها.

Socioball


شخصيا احب الألعاب البسيطة ،لذلك اقدم لكم هذه اللعبة الممتعة التي يمكن تصنيفها ضمن العاب الذكاء والتركيز. تتميز بالسهولة والبساطة ،لكن هذا لا يعني ان سهلة بل تعتمد على التركيز والتفكير العميق لحل حل الألغاز المطروحة و ذالك بإتباع الخطوات المنطقية لذلك .

العدد السابق :أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [33]

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف