-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

Featured Content Slider

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 10 يوليو 2015

هذه الشركات العالمية التي استعانت بها اتصالات المغرب من أجل +4G

هذه الشركات العالمية التي استعانت بها اتصالات المغرب من أجل +4G
قبل أيام قليلة قام الفاعل التاريخي للاتصالات في المملكة المغربية "اتصالات المغرب" بالإعلان عن إطلاق خدمة الاتصالات من الجيل الرابع +4G بعد أن تأخرت الشركة في ذلك بالمقارنة مع منافستيها "ميديتل" و "إنوي"، و قد كشفت اتصالات المغرب أخيرا عن عدد من الشركات العالمية التي ستساهم في هذه العملية.

و رغم أن اتصالات المغرب أعلنت أن يوم 13 يوليوز سيكون الموعد الرسمي لإطلاق خدمتها +4G إلا أن الكثير من المستخدمين في عدد من المدن المغربية لاحظوا انطلاق هذه الخدمة فعلا قبل هذا الموعد، و من جهة أخرى كشفت شركة اتصالات المغرب عن ثلاث شركات عالمية ستساهم في تحديث شبكة +4G و العتاد الرقمي الخاص بالشركة.

و يتعلق الأمر حسب بيان اتصالات المغرب بكل من الشركة الفلندية "نوكيا" و الشركة الصينية "هواوي" بالإضافة إلى الشركة السويدية "إريكسون"، و هو ما سيمنح شركة الاتصالات المغربية اختيارا واسعا ما بين الحلول الرقمية التي توفرها الشركات الثلاثة بالإضافة إلى السمعة و الخبرة الكبيرة التي تتوفر عليها و هو ما سيجعل كذلك خدمة اتصالات المغرب الأكثر فعالية.


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها امين رغيب ،حاصلة على جائزة افضل مدونة مغربية لسنة 2012 / 2013 ومصنفة ضمن افضل 10 مدونات عربية حسب المركز الدولي للصحفيين ICFJ سنة 2013 وحاصلة على الجائزة الفضية من يوتوب (اول قناة مغربية تحصل على هذه الجائزة من يوتوب ) سنة 2014 وتم تكريم مؤسسها من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عن فئة التكنولوجيا سنة 2015 وهو الموقع التقني الاول في المغرب والعالم العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل test4best
صمم وكود بكل من طرف